حملة (يلانساعد بعض بقطور) تنظم حمله للتبرع بالدم اليوم بقرية صرد وتستمر بباقى المركز وتدعم الفرق الطبيه

الباب مفتوح لكل شباب وابناء قطور للمشاركه وانجاح الحمله وانتشارها..

حملة (يلانساعد بعض بقطور) تنظم حمله للتبرع بالدم اليوم بقرية صرد وتستمر بباقى المركز وتدعم الفرق الطبيه

شاكر عماره

 شيئ مبشر ان نجد شباب مصر يتفاعلون مع الظروف التى يمر بها الوطن. ومع جائحة كورونا وما يتحمله جيشنا الابيض الابطال للحفاظ على صحة المواطنين . نجد اصوات الشباب المسؤل تعلو بالمشاركه. فيطلق شباب قطور مبادره رائعه عنوانها(يلا نساعد بعض)  تتبنى اهدافا ساميه منها::

 

حمله تبرع بالدم لخدمه كل مركز قطور وعمل بروتوكول تعاون بين الحمله والمستشفي لعمل بنك دم خاص باهل مركز قطور. وغدا اولى الحملات في قريه صرد و مساعده الاهالي في عمل تحليل دم شامل ببلاش.. غير لو ظهرت اي اعراض هيتم التعامل معاها ومساعدتها.. وكمان البروتوكول هيوفر تأمين صحي للمركز وعمليات بالمجان لغير القادرين ..وان شاء الله تم تخصيص حضانه لاطفال مركز قطور بالمجان وتحويلها من حضانه خاصه لحضانه تبع التأمين الصحي بكل الاجهزة مع تشغيل شباب القري في شركات خاصه كمان .

 

 هذا ما تحتاجه مصر من ابنائها الان لكى تمر الازمه ونصل لبر الامان.. يقوم ويعطى الكثير من وقته لانجاح هذه الحمله  م . محمد عوض  والاستاذ صادق حبيب والاستاذ سمير لاشين ويتكاتف معهم لخدمة اهالينا بقطور وصرد شباب مخلصون احبوا وطنهم والباب مفتوح لكل شباب وابناء قطور للمشاركه وانجاح الحمله وانتشارها.. من جانبه اكد المذيع شاكر عماره المرشح لانتخابات مجلس الشيوخ تلبيته لدعوة رجال وابناء قطور واصحاب الحمله المباركه للتغطيه الاعلاميه لانشطة الحمله بامكاناته الذاتيه التى تضم الكاميرات والمواقع الالكترونيه ولاستمرار حتلى تكبر الحمله وتعم الفوائد على اهالينا بقطور

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة