شكرا معالي المحافظ :استجابة فورية لمطالب المواطنين و للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين

شكرا معالي المحافظ :استجابة فورية لمطالب المواطنين و للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين

شاكر عماره 

استجابة فورية لمطالب المواطنين و للحد من الحوادث المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين.
محافظ الغربية يعلن استمرار الاعمال في انشاء الحائط الساند لمعالجه دائرة انزلاق جسم طريق شبشير القرشية امام مدخل قريتى منية طوخ وطوخ مزيد

أعلن اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، استمرار الاعمال الجاريه في انشاء الحائط الساند لمعالجه دائرة انزلاق جسم طريق شبشير القرشية امام مدخل قريتى منية طوخ و طوخ مزيد.

استجابة لشكاوى المواطنين و الحد من الحوادث المرورية وتحقيق السلامة المرورية والحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وأشار المحافظ الى ان مديرية الطرق والنقل بالغربية تقوم بإنشاء الحائط الساند بطول 500 متر بقطاعات متفرقة، موجها على إسراع الخطى في تنفيذ الأعمال وتامين الموقع بالعلامات الإرشادية والتحذيرية والإضاءة ليلا حفاظا على أرواح المواطنين.

ويتقدم الاعلامي شاكر عماره كبير مذيعى الاخبار بالتلفزيون المصري ونائب رئيس اتحاد الاعلاميين الافارقه ورئيس مجلس اداره موقع مصر الوطن بالاصاله عن نفسه وبالانابه عن كل اهالينا الذين يستخدمون طريق شبشير القرشيه من ابناء مركزي السنطه وزفتى .

بكل الشكر لمعالي الوزير اللواء اشرف الجندي محافظ الغربيه على استجابته الفوريه للشكوى كما يستجيب لعشرات الاف الشكاوى التي تصل سيادته . وكل الشكر والتقدير لفرق العمل التي تعمل ليل نهار بجوار معالي اللواء محافظ الغربيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة