غدابكلية الحقوق بطنطا المؤتمرالعلمى التاسع(القانون والاتجاربالبشر)

غدابكلية الحقوق بطنطا المؤتمرالعلمى التاسع(القانون والاتجاربالبشر)

شاكرعماره 

تنظم كليه الحقوق جامعه طنطا غدا وبعد غد مؤتمرها العلمي التاسع تحت عنوان القانون والاتجار بالبشر خلال يومي الثامن والتاسع من اكتوبر 2024.

يقام المؤتمر تحت رعايه الاستاذ الدكتور محمد ايمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ الدكتور محمد حسين محمود القائم بعمل رئيس جامعه طنطا والاستاذ الدكتور حاتم السيد امين نائب رئيس جامعه طنطا للدراسات العليا والبحوث.

اوضح الاستاذ الدكتور اسامه احمد بدر عميد كليه الحقوق جامعه طنطا ورئيس المؤتمر: ان مؤتمرات كليه الحقوق تواكب الاحداث والتطورات الحياتيه من خلال وضع الاطر والاطروحات القانونيه من خلال اساتذه وفقهاء الكليه وضيوف المؤتمر من الجامعات والهيئات القضائيه ونواب الشعب.

واكد الاستاذ الدكتور رمزي رشاد الشيخ وكيل كليه الحقوق للدراسات العليا والبحوث ومقرر المؤتمر :ان جلسات المؤتمر والابحاث المقدمه من قبل الاساتذه والفقهاء والمشاركين بالمؤتمر على مدى يومين نتطلع ان تخرج بتوصيات تفيد متخذ القرار والساده اهل التشريع خصوصا في موضوع المؤتمر لما له من اهميه وهو الاتجار بالبشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة