انطلاق مبادرة ( كن أنت) الثالثة لفنون ذوي الهمم في يوليو المقبل بدار الأوبرا المصرية

انطلاق مبادرة ( كن أنت) الثالثة لفنون ذوي الهمم في يوليو المقبل بدار الأوبرا المصرية

كتب المنشاوي الورداني

تنطلق في شهر يوليو المقبل فعاليات النسخة الثالثة من الكرنفال الأول من نوعه لرعاية مواهب الأطفال بافتتاح المعرض العالمي لفنون البراعم وذوي الهمم بعنوان ( كن أنت ) وذلك بدار الأوپرا المصرية بالقاهرة.

وتستقبل مبادرة كن أنت في نسختها الثالثة مشاركات الأطفال المتميزة للأعمار من ٦-١٨ من الموهوبين برعاية وتنظيم مثمن ومقيم اللوحات العالمية د.عادل فريد ومشاركة العشرات من أطفال مصر والدول العربية وبلاد العالم .

وكانتا الدورتان السابقتان قد شهدتها نجاحا منقطع النظير حيث أشاد الحضور وقتها من الفنانين التشكيليين والنقاد وكذلك المشاركبن من أولياء الأمور للأطفال بنظام المعرض مؤكدين نجاحه بامتياز لكونه الأول من نوعه لرعاية مواهب الأطفال والبراعم مع احتضان الصاعدين وصقل مواهبهم .

 

وفي هذا الإطار أكد عادل فريد خبير اللوحات العالمية ومنظم الاحتفالية الكبرى أن هؤلاء الأطفال هم أمل المستقبل وشمس المعرفة لافتا أن هذه المبادرة الفنية المتواصلة هذه هي أول مشاركة مجانية لرفع معنويات الموهوبين من البراعم وهم يستحقون الكثير ففي لوحاتهم جمالها وفي براءة طفولتهم ألوانها حيث أنها صافية بصفاء نفوسهم زاهية بروح فنهم لم يحده العمر ولا المكان ولا الزمن العمري لهم .

كما قال إنهم احفاد الفراعنة وأحفاد ثقافات اوطان العالم وإنهم كذلك قادرون باختلاف . فالله اعطاهم موهبة ّاليوم لنفرح لهم وبهم في مستقبل باهر للفن التشكيلى بالعالم أجمع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة