برعاية” سعيد بن طحنون “ومشاركة سعودية، “مدينةالعين ” تستضيف أكبر معرض للدراجات في 20 فبراير الجاري.

برعاية” سعيد بن طحنون “ومشاركة سعودية، “مدينةالعين ” تستضيف أكبر معرض للدراجات في 20 فبراير الجاري.

العين – الإمارات العربية المتحدة
كتب : عاطف البطل

برعاية وحضور سعادة الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان ،تستعد مدينة العين الإماراتية لاستضافة أكبر معرض للدراجات النارية والسيارات الكلاسيكية في الشرق الأوسط ،وذلك في فندق راديسون بلو ،لمدة يومين من 20-21 فبراير الجاري ، وذلك بالتعاون مع عدة جهات داعمة حكومية وخاصة .
وقد أوضح الإعلامي “يوسف المرزوقي ” المسؤول عن تنظيم المعرض وإدارته ، سبب إقامة هذا المعرض الضخم قائلا : ((إن هذا المعرض جاء تلبيةًللرغبة المتنامية من قِبَل الدرّاجين بعد تزايد وشهرة هذه الرياضة المتميزة في الإمارات ودول الخليج العربي ،ولهذاسوف نرى أول مشاركة خارجية من المملكة العربية السعودية الشقيقة ؛لربط جميع الدرّاجين الإماراتيين بالعالم الخارجي سواء الخليجي أم العالمي ،والتعرف إلى أفضل الممارسات والفعاليات الخاصة بعالم الدراجات النارية .
وقد أكد “المرزوقي ” بأنّ من ضمن أهدافه أنْ تكون دولة الإمارات العربية المتحدة مقصدا لسياحة الدراجات النارية ،وأنّ إقامة مثل هذا المعرض من شأنه أنْ يعمل على زيادة الوعي والسلامة الخاصة برياضة الدرّاجات ،وهو بمثابة منصة مثالية لتقديم عروض متميزة لهواة الدرّاجات النارية من الإمارات ودول الخليج ،مما يكون له بالغ الأثر على الجمهور الذي سوف يحظى بمشاهدة أفضل العروض الترفيهية المدْهشة والمهارات المتميزة من قِبَل أشهر قائدي الدراجات .
وحول سبب اختيار مدينة العين لاستضافة هذا الحدث الكبير ،أوضح “المرزوقي “بأنّ مدينة العين تعتبر مدينة مثالية لاستضافة هذا الحدث وذلك لسببين اثنين :
أولهما : أنَّ مدينة العين تتمتع بطبيعة وتضاريس مناسبة لإقامة هذا النوع من الرياضة ،حيث الجبال والسهول والحدائق المنتشرة في كل ربوع المدينة .
ثانيهما : أنَّ العين بها طرق حديثة ومتنوعة ؛مما يسهل التنقل لعدد كبير من الدرّاجات في نفس الوقت ،وخصوصا أنه لا يوجد بها فعاليات كبرى مثل العاصمة أبوظبي .
وأضاف المرزوقي بأنّ هناك مفاجآت عديدة ومتنوعة تنتظر الجمهور الكبير ، فهناك فقرات غنائية وترفيهية على مدار اليومين ، وقد حرصنا فيها على أن تكون متنوعة وتلبي رغبة الجميع سواء كانوا مواطنين أم مقيمين على أرض الدولة،
كما سيقام معرض لبيع عدة منتجات بأسعار تناسب الجميع ،كالعطور وبعض كماليات الدراجات والسيارات ،وسوف يكون هناك بعض الفحوصات الطبية المجانية لمن يحتاج من الجمهور الكريم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة