رئيس جامعه طنطا يستقبل وفد المدرسه الوطنيه للتجاره والتسيير بالدار البيضاء بالمغرب

رئيس جامعه طنطا يستقبل وفد المدرسه الوطنيه للتجاره والتسيير بالدار البيضاء بالمغرب

شاكرعمارة

استقبل الدكتور محمود زكي رئيس جامعه طنطا وفد المدرسه الوطنيه للتجاره والتسيير بالدار البيضاء بالمملكه المغربيه الشقيقه والذي قام بزياره لجامعه طنطا اليوم .

حيث قام الوفد المغربي بزياره كليه التجاره وكليه التربيه النوعيه بجامعه طنطا .

تهدف الزياره لبحث سبل تفعيل وتعزيز الشراكه بين المؤسستين فيما يتعلق بالبحث العلمي والابتكار والتبادل الطلابى والانشطه الطلابيه وبرامج تبادل الساده اعضاء هيئه التدريس.

ضم الوفد المغربي اسماعيل قباج عميد المدرسه الوطنيه للتجاره والتسيير بالدار البيضاء وحسناء جابر نائبه المدير المكلفه بشهاده الاعتماد الدولي وفاتن وحتيتا نائبه المدير للشراكه والتبادل الطلابى وكريم ضربان مسؤول التواصل .

حضر استقبال الوفد المغربي الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعه طنطا لشؤون التعليم والطلاب والدكتور محمود سليم نائب رئيس جامعه طنطا لشؤون خدمه المجتمع وتنميه البيئه والدكتور ياسر الجرف عميد كليه التجاره جامعه طنطا والدكتور ممدوح المصري عميد كليه الاداب جامعه طنطا والمستشار السياسي لرئيس الجامعه و الدكتور محمود شكل
المدير التنفيذي للمركز الرئيسي للعلاقات الدوليه و شئون الوافدين
بجامعه طنطا

اعرب الدكتور محمود زكي رئيس جامعه طنطا عن سعادته بهذا التعاون بين مصر والمملكه المغربيه الشقيقه في كل الاطر والفعاليات التي يمكن ان يتم دعم بعضنا بعضا فيها .

مؤكدا ان جامعه طنطا لديها مكانه مرموقه على مستوى التقييم الدولي والاقليمي والمحلي وان هذا التعاون يصب في مصلحه الطرفين .

من جانبه اعرب رئيس الوفد المغربي اسماعيل قباج عن سعادته بزياره جامعه طنطا احد الجامعات المرموقه بدوله مصر الشقيقه الكبرى و كلنا امل في ثمار هذا التعاون على المدى القريب والبعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة