عقب عودتها من الاجازه الاستاذه منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطه:استمرار حملات غلق الورش ومتابعه الإجراءات الاحترازيه تباعاً لتشمل جميع شوارع المدينه.

عقب عودتها من الاجازه الاستاذه منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطه:استمرار حملات غلق الورش ومتابعه الإجراءات الاحترازيه تباعاً لتشمل جميع شوارع المدينه.

شاكر عماره 

فى أول يوم للعوده الى العمل بعد اجازه علاجيه وتنفيذا لتوجيهات الاستاذ الدكتور طارق رحمى محافظ الغربيه قامت الاستاذه منى صالح رئيس مركز ومدينة السنطه بحملة لإزالة الاشغالات من شوارع مدينة السنطه والالتزام بالاجراءات الإحترازيه ومواعيد علق المحلات وقد اسفرت هذه الحمله عن:

1-استمرار غلق الورش بالمواعيد القانونيه ومتابعه الإجراءات   

 الاحترازيه تباعاً لتشمل جميع شوارع المدينه، وذلك لإعادة الانضباط للشارع و الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة ومواجهه المخالفات بكل حسم

2- متابعة غلق الورش والمحلات التجارية والكافيهات وحملة رفع الاشغالات

بشارع بور سعيد وشارع الادارة الصحية وشارع الجيش وميدان المنشاوي وشارع المجلس.


وقرية شبراقاص وميت غزال والجعفرية 🔹

3-واسفرت الحملة على رفع كافة الاشغالات والتعديات على حرم الطرق ورفع الاعلانات المخالفة والتاكد من الالتزام بمواعيد غلق المحلات وتم اغلاق وتشميع المقاهى المخالفة التى لا تراعى الاجراءات الاحترازية والصحية واتخاذ الاجراءات القانونية للمخالفين

🔴وتهيب رئاسة مركز ومدينة السنطه السادة المواطنين بعدم وضع أي إشغالات او حواجز تعوق حركة مرور المواطنين بالطريق العام لتجنب التعرض للمساءلة القانونية،

وللحفاظ على الشكل العام .كماتطالب المواطنين بغلق المحلات التجارية والكافيهات بالمواعيد المقرره والإلتزام بالاجراءات الإحترازية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة