هند تحتفي بإصدار عددها الأول بتكريم أسرة التحرير في دبي

هند تحتفي بإصدار عددها الأول بتكريم أسرة التحرير في دبي

دبي – الإمارات العربية المتحدة
متابعة /عاطف البطل
برعاية وحضور سعادة الشيخة الدكتورة هند القاسمي رئيسة مجلس إدارة نادي الإمارات الدولي للأعمال ،أقيمت احتفالية كبرى في جراند كافيه ” بليفارد ” في دبي ،وذلك بمناسبة إصدار العدد الأول من مجلة هند ، مجلة نادي الإمارات الدولي للأعمال ، وبحضور أعضاء نادي الإمارات الدولي للأعمال من رجال وسيدات الأعمال وبعض خبراء التجميل والموضة المحليين والدوليين والذين ينتمون للنادي في عدة دول حول العالم .
وقد قامت سعادة الدكتورة هند القاسمي بتكريم أسرة التحرير ؛ لما بذلوه من جهود مميزة في إصدار العدد الأول من مجلة هند ويأتي على رأس فريق العمل المميز أشرف جابر رئيس التحرير و عاطف البطل وإنجي عطوة وملاك الكوري وإبراهيم حسان ورنا البحطيطي وميلاد خليل وميرفت العلي وندى صلاح الدين .
ويذكر أن مجلة هند اقتصادية اجتماعية ترفيهية شاملة وتعني بتغطية الموضوعات ذات الصلة وكذلك اهتمامات أعضاء النادي في دولة الإمارات العربية المتحدة وفيما يقارب 45 دولة حول العالم ، وتصدر في طبعتين بالعربية والإنجليزية إضافة لإصدار إلكتروني وتطبيق للهواتف الذكية ، وتصدر بالتعاون مع شركة
في دبي .( EBR Partners LLC)
وقال أشرف جابر رئيس التحرير في سياق كلمته بهذه المناسبة : ((إن المجلة توفر محتوى إعلاميا جادا لصناع القرار والمدراء التنفيذيين وأصحاب الأعمال في الإمارات ودول الخليج وغيرهم من أصحاب الأعمال حول العالم ، فالمجلة تصدر في دولة الإمارات العربية المتحدة ولكنها تعتمد دوليا على مكاتب وفروع النادي المنتشرة في عدة دول والتي تضم مراسلي مجلة إي بزنس رفيو ، التي تمثل الشريك المهني لمجلة هند )).
وأضاف جابر بأن المجلة تصل إلى شرائح مستهدفة بشكل مباشر عن طريق قاعدة بيانات مجلة إي بزنس ريفيو ونادي الإمارات الدولي للأعمال ، حيث كبار الشخصيات في الإمارات والوطن العربي ومعظم دول العالم ، الفنادق والمطارات والمطاعم ومراكز التجميل والعيادات إضافة إلى المؤتمرات والفعاليات ذات الصلة بمحتوى المجلة ونشاطات نادي الإمارات الدولي للأعمال .
وذكرت سعادة الشيخة الدكتورة هند القاسمي بأن المجلة تتوجه لما يناهز 20 ألف من صناع القرار وأصحاب الأعمال والمدراء التنفيذيين في مجالس الأعمال والمهتمين بقضايا التقدم والاقتصاد والتعاون الدولي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة